وفد من المدرسة الوطنية للسياسات العامة - باكستان يزور مركز الأهرام
2022-8-22

مركز الأهرام للدراسات
*

 

استقبل مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية في الثامن عشر من أغسطس 2022 وفدا من "المدرسة الوطنية للسياسات العامة- باكستان" National School for Public Policy (NSPP) الباكستانية. ضم الوفد مجموعة من كبار مسئولي الحكومة الباكستانية، من مختلف القطاعات.

تناول اللقاء خبرة مركز الأهرام للدراسات السياسية، كمركز بحثي بالإضافة إلى عمله كمركز فكر. كذلك تناول اللقاء عددا من القضايا، شملت التحولات الجارية في النظام العالمي، والخبرة المصرية في الحرب على الإرهاب.

ضم وفد "المدرسة الوطنية للسياسات العامة" كلا من: السفير/ أحمد أمجد علي، سفير باكستان لدى دولة العراق، دكتور/ محمد شعيب أكبر، الأستاذ/ شهيد زمان، نائب المفتش العام للشرطة الباكستانية، الأستاذ/ أمير مجاهد خان، نائب المفتش العامة للشرطة الباكستانية، الأستاذ/ زاهد مسعود، إدارة الجمارك الباكستانية، الأستاذ/ خالد محمود، المدير العام لإدارة التدقيق والحسابات، الأستاذ/ نافيد مبشر شودري، المدير العام بالسكك الحديدية الباكستانية، الأستاذة/ شرف جيهان قاسمي، المدير العام بقسم التأسيس.

حضر اللقاء من المركز كل من د. محمد فايز فرحات، مدير المركز، د. دينا شحاته، رئيس وحدة الدراسات المصرية، د. إيمان رجب، رئيس وحدة الدراسات الأمنية والعسكرية، أ. أمل مختار، الخبير بالمركز.







رابط دائم: